الكود الأول
شارلي بالدارجة 'charlie bdarija' شارلي بالدارجة 'charlie bdarija'
افضل قصص

آخر الأخبار

افضل قصص
recent
جاري التحميل ...
recent

"قصتـــــي مـــع الإكتئـــــــاب" بــــــارت 12.

"قصتـــــي مـــع الإكتئـــــــاب"
بــــــارت 12.
..جالسين كنهضرو شوية قالت ليا: نتلاقاو غدا باغة نقولك شي هضرة..حيت هاد الهضرة ماشي ديال تلفون....
الغد ليه مشيت تلاقيت معاها، بقينا كنهضرو شوية سولاتني قالت ليا: واش فكرتي فداكشي..
- لا صراحة ماعرفت مانقول لك..
- خصنا نختارو ونعرفو اش غنديرو حيت را مابقاش عندنا الوقت..
- علاش ؟
- واش عرفتي شكون داك خونا ديال البارح ؟
- لا ماعرفتش..
- هاداك هو لي كايدي بنادم من هنا..وجا عند الكبير قاليه وجد ليا بنادم..
- آه كنت عارف كاينة شي حاجة تما..
- انت معارف والو أعبد الله..
- علاش ؟
- حيت نوبتك قربات، والبارح قال ليا الكبير غايسيفطك انت وشي دراري فواحد المجمع آخر..
- علاش أنا ؟..واش كاين شي مجمع آخر ؟
- واش كاضحك على الوقت..را المغرب كامل عامر بيهم..كل مجمع كايهزو منو 2 ولا 4 على حساب..را هادشي ولا تجارة وهذاك لي شفتي البارح هو لي كايعطي تزكية للناس لي غايمشيو، حيت هادشي مافيهش غير اجي وسيفط..هادشي مراقب فهمتي..
- آه..دابا اشنو غانديرو..
- انا لي عارفة لحد الآن هو انني مغنبقاش نشوفك ايلا مشيتي..ومعارفاش اشنو غاندير ايلا مشيتي وميمكنش ليا نتفرق عليك ياك تافقنا الحاجة لي غانديروها نديروها بجوج..
- أنا ايلا كان غادي يسيفطني ماعنديش مشكل ولكن خصك تمشي معايا..وايلا مكانش غايسيغطك معايا غايخصنا نلقاو شي حل..وربما غايخصنا نهربو..
- شوف..الكبير كايسمع ليا ومكيخسرش ليا خاطري..غادي ندير شي بلان باش مايسيفطكش انت حتى نلقاو شي حل...
ساليت معاها الهضرة ومشيت للدار وفالليل مشيت للمجمع بكري شوية..لقيت الكبير واقف مع جوج دراري من الناس لي كينتاميو نيت للمجمع..دخلت سلمت عليهم وشديت من عندو شي وراق ديال الدرس ومشيت لبلاصتي..الحاجة الوحيدة لي فهمت هي ان دوك جوج دراري هذا هو آخر نهار ليهم فداك المجمع وفعلا داكشي لي وقع حيت الغد ليه مجاوش وهاد الهضرة أكداتها ليا "هبة" بلي هي لي قتارحاتهم على الكبير وقالت ليه إيلا سيفطتي عبد الله غايخصك لي يعطي الدروس...
أنا واخا قالت ليا هكا ماظنيتش واش هذا هو السبب ومكنظنش واش غير رأيو حيت مادام أنه كل مرة كيسولني اش نقدر ندير باش ندافع على ديني ومادام انه كيجاملني وكيعطيني فلوس ضروري كايوجد ليا سوا سيفطني دابا سوا من بعد...دازت شي يامات، فواحد الليلة قلت نفركع هاد الرمانة وندخل فيه نيشان..كنت كنهضر معاه وكانت واقفة معانا "هبة" وبقى كيقول لينا ايلا بغينا جنة ورضاة الله ذا خصنا نجتاهدو فهاد العمل لي كنديرو فيه باش ربي يجازينا..
شوية سولتو قلت ليه: الكبير..بغيت نسولك
- آه أولدي سول..
- فيناهوما دوك دراري لي كانو واقفين معاك ديك المرة ؟ كل نهار كايتنقصو جوج ولا ربعة ؟
- هادو كنسيفطهم لواحد المجمع آخر..
- وعادل ؟
- عادل سيفطتو يوصل واحد الأمانة وغيرجع ان شاء الله..
- متحاولش تكذب عليا..عادل صاحبي وانا عارفو..سيفط ليا ميصاج وقال ليا عمرو ماغادي يرجع..دابا جاوبني فين مشى ولا غادي ننسى أنني عرفتك شي نهار..وغادي ننسى هاد المرض كامل بمرة....يتبع
بقلــم: الـﺴـــــــﺎﻋــــﺮ

بقلم : محمد الكارتي

بقلم : محمد الكارتي

مدون وكاتب عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الكتب و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال العلمي والتقني .

Enregistrer un commentaire

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
موقع شارلي بالدارجة(charlie bdarija) من إنشاء الشاب المغربي محمد الكارتي 23 سنة هدفه إيصال المعرفة ومعلومات مفيدة لمتابعيه , ويسعى الموقع لطرح و نشر شروحات في جميع المواضيع المتعلقة بتاريخ البشرية وهذا هو إختصاص الموقع الأول , وهدفنا الأول والأخير هو إرضاء متابعينا لنكون متميزين دائما

زوار الموقع

زوار الموقع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

شارلي بالدارجة 'charlie bdarija'

2017

الكود التاني